إعلان

النيابة: "لا تسريبات سامة" من غرفة سائحي الغردقة

11:14 ص السبت 25 أغسطس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- طارق سمير:

قالت النيابة العامة، إن اللجنة الثلاثية المشكلة من كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، أكدت في تقريرها على عدم وجود أي انبعاثات أو تسريبات لأي غازات سامة أو ضارة من أجهزة التكييف المتواجدة بالغرفة الفندقية في الغردقة التي كان يقيم بها سائحين من المملكة المتحدة (بريطانيا).

وأشارت النيابة، في بيان لها اليوم السبت، حصل "مصراوي" على نسخة منه، أن اللجنة المشكلة بقرار من النائب العام أكدت أن جميع أجهزة الغرفة سليمة وليس بها أي عيوب، موضحة أنها في انتظار تقرير الطب الشرعي بعد أخد العينات من المتوفين لبيان سبب الوفاة، ومن ثم تصدر بيان تفصيليًا عن الواقعة فور انتهاء التقرير.

كانت النيابة العامة، قالت في بيان لها، أمس الجمعة، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، يتابع حادث وفاة سائحين أجنبيين بمدينة الغردقة.

وأضاف البيان، أنه عقب تلقي النيابة العامة إخطارًا بوفاة سائحين من رعايا المملكة المتحدة فقد انتقلت النيابة العامة إلى محل إقامتهما بأحد الفنادق بمدينة الغردقة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ومناظرة الجثمانين، والتحفظ على متعلقاتهما الشخصية، وسماع أقوال الشهود، وتم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثامين للوقوف على أساب الوفاة.

وتابع البيان: أفاد تقرير الصفة التشريحية بعدم وجود علامات لعنف جنائي أو مقاومة، وتم أخذ العينات اللازمة لإجراء الفحوص المعملية لتحديد سبب الوفاة، وسوف تعلن النتائج فور ورود نتائج الصفة التشريحية.

وكان المتوفيان حضرا إلى مدينة الغردقة ضمن وفد سياحي مكون من 11 فردًا بتاريخ 14أغسطس الجاري، وغادر البلاد 5 أفراد أول أمس، وفقًا للبرنامج السياحي المحدد لهام سلفًا، وتبقى 6 أفراد كان محدد مغادرتهم البلاد يوم 27 أغسطس الجاري,

فيديو قد يعجبك: