إعلان

الأمن ينتصر.. الشرطة تضبط متهمين بإطلاق النار على "ترزي كرداسة"

10:17 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة في القبض على اثنين من المتهمين بإطلاق النار على ترزي بمركز كرداسة، فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وأظهر مقطع فيديو -حصل عليه "مصراوي"- لا يتجاوز الدقيقة و50 ثانية التقطته كاميرا مراقبة لأحد المحلات التجارية توقف سيارة ملاكي بجوار مخزن أسطوانات بوتاجاز بمنطقة الكوبري الجديد، وترجل 4 أشخاص يحمل 3 منهم بنادق آلية، والأخير طبنجة أطلقوا أعيرة نارية بشكل عشوائي، أصبت إحداها الترزي، وفروا هاربين.

وشكل اللواء محمود عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم محمد أبو زيد، وكيل الفرقة، لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت جهود البحث والتحري التي قادها المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، إلى أن خلافات سابقة بين الترزي "هيثم كمال" وآخرين بسبب تعديه بالسب والشتم عليهم عبر صفحات وهمية بموقع "فيسبوك"، وترويجه شائعات حول حيازتهم للسلاح والذخيرة لاستخدامها في أعمال غير مشروعة.

وفي أقل من 24 ساعة، تمكن المقدم إسلام سمير من تحديد مكان اختباء اثنن من المتهمين، وتمكنت مأمورية من ضبطهما وبحوزتهما أسلحة نارية، وتبين بالفحص أنهما يبلغان من العمر "20 سنة"، وارتكاب الحادث بتحريض من المتهمين الهاربين.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة، في الوقت الذي غادر "هيثم" المستشفى عقب استقرار حالته الصحية، إذ أنه تلقى طلقة بالبطن عيار 9مم.

فيديو قد يعجبك: