إعلان

أبرزها إحالة "راهبين وضابطين" للجنايات.. نشرة الحوادث المسائية اليوم الأحد

11:24 م الأحد 19 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري، على مدار اليوم الأحد، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

إحالة رئيس مباحث حدائق القبة ومعاونه و4 أمناء شرطة للجنايات

أمر المستشار عبدالرحمن شتله، المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية، اليوم الأحد، بإحالة رئيس مباحث حدائق القبة، وضابط و4 أمناء شرطة لمحكمة الجنايات في واقعة مقتل محتجز بالقسم.

تحقيقات قتل "الأنبا إبيفانيوس": الراهب "أشعياء" ضربه 3 مرات بقطعة حديدية

أحال النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، المتهمين وائل سعد تواضروس ميخائيل "الراهب سابقا باسم أشعياء المقاري"، والراهب فلتاؤوس المقاري وبالميلاد ريمون رسمي منصور إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

بعد وفاة شاب وانتحار آخر.. تشميع مصحة لعلاج الإدمان في الهرم

شن مسؤولو حي الهرم بالتنسيق مع مباحث الجيزة حملة تفتيشية مكبرة على عدد من مصحات علاج الإدمان بمنطقة حدائق الأهرام، وتم غلق إحداها.

"هو فيه حرامي بيجيب بيتزا؟".. حكاية مقتل "عريس بشتيل" في نص الليل (صور)

7 أشهر مرت على إتمام زواجه من الفتاة التي تعلق قلبه بها، بات ينتظر قدوم مولوده الأول الذي حلم وشريكة حياته بتربيته جيدا وتلبية احتياجاته كافة، لكن رصاصة الغدر حالت دون ذلك، إذ سقط الشاب محمد حسان قتيلا في مشاجرة.

30 سبتمبر.. الحكم على بديع وقيادات الإخوان بـ"أحداث الإرشاد"

حجزت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، الحكم في إعادة محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر و11 آخرين، في قضية "أحداث مكتب الإرشاد" لجلسة 30 سبتمبر المقبل.

"أفشى معلومات سرية".. تفاصيل حُكم فصل مدير عام بـ"الوطنية للإعلام" من الخدمة

أودعت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة، حيثيات حكمها بمعاقبة مدير عام تشغيل وصيانة وحدات مجموعة الخامسة بالإدارة المركزية للإذاعات الخارجية لقطاع الهندسة الإذاعية باتحاد الإذاعة والتلفزيون سابقاً، الهيئة الوطنية للإعلام حالياً الفصل من الخدمة.

"بابا عوّر ماما".. اتهام زوج بشنق زوجته أمام طفلتيهما

استيقظ "مصطفى" من نومه وأمسك بـ"كيس مخدة" وتوجه إلى زوجته "نورهان" وخنقها حتى ماتت أمام طفلتيهما، ثم عقد "ملاءة السرير"، وربطه في رقبتها وعلقه في "ماسورة غاز".

إحالة سائق للمفتي استدرج معاقة ذهنيا واغتصبها داخل الزراعات

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، أوراق سائق إلى مفتي الديار المصرية؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 11590 جنايات الإبراهيمية لسنة 2016؛ باستدراج فتاة معاقة ذهنيًا، واغتصابها داخل الزراعات.

تجديد حبس أمين خزانة نادي الزمالك 15 يوما

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، تجديد حبس محمد أبو طالب أمين خزنة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو| الداخلية توجه ضربة أمنية لمروجي المخدرات بمحيط أندية الشباب

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ضربة أمنية لمروجي المواد المخدرة بمحيط نوادي الشباب.

فيديو قد يعجبك: