إعلان

"إيديك في إيدينا".. مبادرة جديدة من الداخلية لتوعية السائقين (فيديو)

08:04 م السبت 18 أغسطس 2018

مبادرة ايديك في ايدينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تحت شعار "إيديك في إيدينا.. حمايتك واجب علينا"، اطلقت وزارة الداخلية مبادرة جديدة لتقديم إرشادات القيادة الآمنة للمواطنين على طرق السفر خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وعقد اللواء علاء الدجوي، مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعا موسعا مع وكلاء ومساعدي المدير للمناطق المختلفة والضباط والأفراد والمجندين؛ لوضع خطة تكثيف الخدمات المرورية لاستيعاب حركة السيارات المغادرة من مناطق القاهرة الكبري والمتجهة إلى مختلف المحافظات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، السويس ومرسى مطروح؛ لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور المزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

وارتكزت الخطة على 4 محاور أهمها نشر وتكثيف الخدمات المرورية، وتفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين في حالة حدوث أي طارئ وذلك على مدار 24 ساعة ومن خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق الأرقام الآتية :(01221110000/ 24021233 )، ومراقبة السرعة لتقليل الحوادث بالحملات الرادارية المتحركة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدي المركبات متعاطي المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: