إعلان

مصادر: الأمن يكثف جهوده لكشف غموض مقتل "تاجر الهرم"

02:53 م الخميس 16 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تواصل أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة جهودها؛ لكشف ملابسات العثور على جثة تاجر مقتولا داخل منزله بمنطقة فيصل.

تلقى اللواء محمد الألفي، نائب مدير المباحث، إخطارا من شرطة النجدة باقتحام مجهولين منزل تاجر يدعى "نبيل. ب"، 52 سنة، وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية تقترب قيمتها من 500 ألف جنيه.

وقالت مصادر أمنية، لمصراوي، الخميس، إن فريق بحث يترأسه العميد أسامة عبد الفتاح، مفتش مباحث غرب الجيزة، يعمل على فحص علاقات المجني عليه وتعاملاته التجارية، والوقوف على وجود خلافات مالية بينه وآخرين، نافية القبض على أي متهمين أو مشتبه بهم حتى الآن.

أضافت المصادر أن رجال الشرطة بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلان، استمعا إلى أقوال الزوجة "نجلاء" التي لم تر الجناة بعدما قام المتهمون باحتجازها وأطفالها داخل غرفي مجاورة لمكان التعدي على زوجها.

وحول ما أثير مؤخرا بأن الدافع وراء الجريمة هو الانتقام بسبب إسلام المجني عليه مؤخرا دون علم أسرته؛ نفت المصادر مؤكدة أن التحريات الأولية استبعد تلك الفرضية.

واختتمت المصادر تصريحاتها بالتأكيد على أن اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، يتابع تطورات القضية أولا بأول بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

فيديو قد يعجبك: