إعلان

سقوط عصابة استولت على 21 ألف دولار من خليجيين بنفق أحمد عرابي

09:36 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

تمكنت أجهزة أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي استولى على مبلغ مالي كبير من خليجيين وذلك خلال افتعال حادث تصادم بين سيارتين لسرقتهما بنفق أحمد عرابي.

تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا من "سلمان.ع"، صراف، "فؤاد.م"، صراف، يحملان جنسية إحدى الدول العربية، "عبدالله.و"، سائق، مقيم بكرداسة؛ وقرر الأول والثاني أنهما حال استقلالهما السيارة رقم (ف ى 1236) قيادة الثالث وأثناء سيرهم بنفق أحمد عرابي بدائرة القسم اصطدمت بهم سيارة سوداء اللون يستقلها 3 أشخاص وتعدوا عليهم بالضرب واستولوا منهم على (21،500 ألف دولار أمريكي- ساعة يد- 2 جواز سفر– 2 هاتف محمول) وفروا هاربين.

كشفت جهود البحث أن وراء ارتكابها المُبلغ الثالث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "كريم.ع"، حلاق، "محمد ع.م"، سائق، "عبدالله.م"، واعترف بسابقة تعرفه على المجني عليهما ولعلمه بحيازتهما لمبالغ مالية كبيرة اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب واقعة السرقة، وفي سبيل ذلك تم الاستعانة بسيارة أحد المتهمين والاصطدام بالسيارة التي يستقلها المجني عليهما وتعدوا عليهما بالضرب واستولوا منهما على معلقاتهما وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الرابع وبمواجهته أكد ما جاء باعترافات المتهم الأول الذي أرشد عن مكان إخفاء جزء من المسروقات، عبارة عن "هاتفي محمول، 17،775 ألف دولار أمريكي، 20 ألف ريال يمني، جواز سفر، بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد المُبلغَين"، وأن باقي المسروقات والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بحوزة المتهمان الهاربان.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وحرر محضرًا بالواقعة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: