إعلان

"مصر للطيران" تختتم رحلات سفر 60 ألف حاج للأراضي المقدسة.. اليوم

08:00 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -مصراوي:

تختتم شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، رحلات جسرها الجوي إلى المملكة العربية السعودية؛ لأداء مناسك الحج، لنقل حجاج القرعة، والتضامن، والحج السياحي، ورحلات العمل، وبعثات دولتي مالي وفلسطين.

وأكدت الشركة، تسيير 23 رحلة جوية -اليوم الأربعاء- إلى كل من جدة والمدينة المنورة، لسفر 4855 حاجًا؛ بواقع 12 رحلة إلى جدة لنقل 2232 حاجًا، و11 رحلة إلى المدينة لنقل 2623 حاجًا من حجاج وزارة الصحة، ومجلس الوزراء، وتضامن بعثة المؤسسة وبورسعيد، وبعثات الداخلية، وترانزيت شارل ديجول، ولندن ومدريد، وبرشلونة، وفيينا، وأبوجا، وتورنتو، وبانكوك والجزائر، ودار السلام، وأمستردام، وشركات سياحة، وحج أفراد وأجانب، بخلاف رحلات العمل.

وكان أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد نقل 64 ألف حاجًا إلى جدة والمدينة المنورة، على 337 رحلة جوية، بأعلى معدل في انتظام الرحلات، وسهولة في إنهاء إجراءات السفر، وهو ما تسعى الشركة إلى الالتزام به خلال رحلات العودة المقرر بدئها في 27 أغسطس المقبل.

وشدد عادل، على التزام الشركة باتخاذ كامل الترتيبات اللازمة لتيسير إجراءات السفر، خلال رحلتي الذهاب والعودة.

وقال شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن بعثة عمل من الشركة ستغادر اليوم إلى جدة والمدينة، لإنهاء إجراءات عودة الحجاج من المطارات السعودية.

ودعا عزت، الحجاج بضرورة الالتزام بالمواعيد المدونة على تذاكر السفر، والتواجد بمطار جدة قبل إقلاع الرحلة بـ 8 ساعات، ومن مطار المدينة المنورة بـ 6 ساعات، والالتزام بحمل حقيبتين فقط؛ وزن الواحدة 23 كجم، وحقيبة يد وزنها 8 كجم، إضافة إلى مياه زمزم المغلقة، والمعتمدة رسميًا، مع عدم اصطحاب الزكائب والأجولة القماشية.

فيديو قد يعجبك: