إعلان

أبرزها "العثور على شاب مذبوح باستراحة سقارة".. نشرة الحوادث المسائية عن يوم الثلاثاء

07:58 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ أحكام في عدة قضايا تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

إصابة 8 مواطنين في حادث تصادم بطريق الخارجة – أسيوط

أصيب 8 مواطنين، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم بين سيارتين بطريق الخارجة - أسيوط بنطاق محافظة الوادي الجديد، وتبين اصطدام سيارة ربع نقل من محافظة أسيوط مع سيارة أجرة ميكروباص صغيرة بطريق الخارجة – أسيوط، ما أسفر عن إصابة 8 مواطنين.

العثور على جثة مسجل خطر داخل المقابر بالفيوم

عثر أهالي قرية فرقص بمركز طامية في الفيوم، اليوم الثلاثاء، على جثة مسجل خطر ملقاة داخل مقابر في حالة تعفن، وكشفت تحريات المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن الجثة لشاب يدعى "أحمد. ع" 25 سنة، عامل ومقيم بقرية "فرقص"، والمتهم في العديد من القضايا والتي تتعلق بالسرقات والضرب وحمل أسلحة نارية دون ترخيص.

إصابة 12 من عائلة واحدة في انقلاب أتوبيس بالسويس

استقبل مستشفى التأمين الصحي في السويس، 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميني باص، بطريق "القطامية- السخنة"، ورفعت إدارة المرور أثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، وأظهرت المعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة ومحولة سائق المينى باص تجاوز سيارة نقل كانت تسير أماكنه فانحرفت عجلة القيادة في يديه واصطدم بالحادث الخرساني ما أدى لانقلابه.

متهم ينتحر داخل قسم شرطة التجمع الأول

انتحر متهم داخل قسم شرطة التجمع الأول، اليوم الثلاثاء، بعد إلقاء القبض عليه لاتهامه في واقعة سرقة، وأكد مصدر أمني لمصراوي، أن رجال المباحث ألقوا القبض على المتهم في واقعة سرقة، و تم إيداعه غرفة بالدور الثاني حيث وحدة البحث الجنائي بالقسم لحين تحرير محضر والتحقيق معه، مشيرًا إلى أن أفراد الشرطة حين قاموا باستخراجه لعرضه على ضابط المباحث عثروا عليه جثة هامدة بعدما شنق نفسه.

إخلاء سبيل المستشار أحمد جلال في "تغيير العملة" بالزمالك

قررت نيابة الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب مجلس إدارة نادي الزمالك، بضمان محل وظيفته، في التحقيقات التي تجريها النيابة في واقعة تغيير العملة بنادي الزمالك خارج البنوك والمؤسسات الرسمية، وفق المحامي عمر هريدي، عضو هيئة الدفاع في القضية.

وقال عمر هريدي، عضو هيئة الدفاع في قضية "تغيير العملة" بنادي الزمالك، إن المجلس الخاص بمجلس الدولة رفع الحصانة عن "جلال" لتتمكن النيابة من سماع أقواله.

النائب العام يأمر بحبس خلية "كنيسة مسطرد" 15 يومًا

أمر النائب العام بحبس خلية "كنيسة مسطرد" المكونة من 6 عناصر إرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا.

ووجهت للخلية اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية أُسست على خلاف القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، واعتناق أفكار تكفيرية وتغيير نظام الحكم بالقوة والقيام بأعمال عدائية ضد منشآت الدولة الحيوية وضد دور العبادة والقوات المسلحة والشرطة، وكذلك ارتكاب جريمة إرهابية باستهداف كنيسة العذراء بمسطرد محافظة القليوبية.

النيابة عن طالبة انتحرت بمترو عين شمس: رسبت في الثانوية العامة

كشفت تحقيقات نيابة المطرية الجزئية أن الفتاة المنتحرة بمحطة عين شمس، ألقت بنفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وأوضحت التحقيقات أن الفتاة تسكن بعين شمس، وهي طالبة بالثانوية، وأصيبت بحالة نفسية إثر رسوبها في امتحان بالثانوية العامة، وعدم لحاقها امتحان الدور الثاني.

واستدعت النيابة سائق القطار، لسماع أقواله حول الحادث، وصرحت بدفن المجني عليها.

تأجيل محاكمة 30 متهمًا في قضية "أحداث عنف المطرية"

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 30 متهمًا من عناصر جماعة الإخوان إلى جلسة 17 سبتمبر المقبل في قضية اتهامهم بقتل مجند شرطة و23 موطنا من أهالي منطقة المطرية وشروعهم في قتل 7 ضباط شرطة أثناء الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير 2015.

وزير العدل يمنح صفة الضبطية القضائية لمدير الطرق والنقل بالسويس

نشرت صحيفة "الوقائع" المصرية، قرار وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم بمنح صفة الضبطية القضائية لمدير مديرية الطرق والنقل بمحافظة السويس بصفته الوظيفية، وفي دائرة اختصاصه بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 140 لسنة 1956 بشأن إشغال الطرق العامة

لغز "استراحة سقارة".. العثور على شاب مذبوح في ظروف غامضة

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مقتولًا داخل استراحة بمركز البدرشين، جنوب المحافظة، وتلقى مدير قطاع جنوب الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل استراحة بمدخل قرية سقارة بدائرة قسم البدرشين.

فيديو قد يعجبك: