جمعت بين زوجين لـ 6 أشهر.. 3 مفاجآت في جريمة "الزوجة والعشيق" بالجيزة

10:18 م الإثنين 13 أغسطس 2018
جمعت بين زوجين لـ 6 أشهر.. 3 مفاجآت في جريمة "الزوجة والعشيق" بالجيزة

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

مفاجآت جديدة كشفتها أوراق التحقيقات في واقعة مقتل فني كهربائي على يد زوجته وعشيقها، وإلقاء جثته أسفل كوبري القصبجي في الجيزة.

تحريات الرائد مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، توصلت إلى أن الزوجة "ج"، 26 سنة، ارتبطت بعلاقة غير شرعية بعشيقها "م.م"، 25 سنة، إلا أن الأمور تطورت سريعا وتزوجته عرفيا منذ أشهر قليلة.

وأفادت التحريات بأن بداية علاقة الزوجة بالعشيق تعود إلى مرورها بطريق الكورنيش، وتعرضها للتحرش اللفظي من قبل بعض الأشخاص، وتدخل عشيقها الذي دافع عنها، لتتعدد مقابلاتهما بعدها، كما تبين أنها كانت تستقبله في المنزل أثناء غياب الزوج، بالإضافة إلى أنها كانت تذهب للمبيت في منزله أحيانا.

وكانت جهود البحث للنقيب عمر مبارك، معاون مباحث الجيزة، قد توصلت إلى أن الزوجة ارتبطت عاطفيا بنجار يدعى "م.ط"، 25 سنة، كان يتردد على مسكنها في غياب الزوج، وممارسة الجنس معها طوال الأشهر الستة الماضية.

وأثبتت معاينة العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، أن الزوجة اتصلت بعشيقها في تمام الخامسة فجرا، وطلبت منه الحضور لقتل الزوج، وأنه قاومهما لكن العشيقين انهالا عليه بتسديد طعنات بالجسم أكثر من 20 طعنة بأماكن متفرقة، واستعان العشيق بصديقه الذي أحضر تروسيكل وحملاه إلى مكان العثور على جثته أسفل كوبري القصبجي قبل الإيقاع بهم واعترافهم بتفاصيل الجريمة.

إعلان

إعلان

إعلان