إعلان

أبرزها "الحكم على صفوت الشريف".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم الإثنين

08:00 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الإثنين؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

"خافوا على بناتكم".. سر جملة أنهت حياة "حبيب الملايين" ذبحًا في الوراق

لم تمر سوى أيام قليلة على جريمة مقتل بائع خردة بنحو 16 طعنة على يد شقيق طليقته في منطقة الوراق، حتى تكرر الأمر بدرجة غير مسبوقة من البشاعة وكان الضحية هذه المرة شاب ذُبح على يد 3 خارجين عن القانون.

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على المتهمين المتورطين في حادث محاولة تفجير كنيسة في منطقة مسطرد بمحافظة القليوبية.

بالأسماء.. ننشر الحركة الكاملة لتنقلات ضباط مديرية أمن الجيزة

اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات الضباط لعام 2018.

"كان بيستحمى وقع مات".. حبس المدير الإداري لـ"مصحة الهرم" في واقعة مقتل شاب

أمرت نيابة الهرم بإشراف المستشار نهاد أبو النصر، رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الأحد، بحبس محمد. ح، المدير الإداري لمصحة "change" لعلاج الإدمان، والدعم النفسي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل شاب بداخل المصحة إثر اعتداء المعالجين عليه بالضرب حتي الموت.

اليوم.. الحكم على صفوت الشريف في قضية "الكسب غير المشروع"

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الإثنين، الحكم في إعادة محاكمة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، ونجله أشرف، في قضية استغلال النفوذ، وتضخم الثروة بطريق الكسب غير المشروع.

الجنايات تستمع للشهود في قتل أفراد "كمين المنوات" اليوم

تستمع الدائرة 11 إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الإثنين، للشهود في محاكمة المتهمين بقتل أفراد شرطة كمين المنوات بالبدرشين في القضية رقم 699 لسنة 2017 حصر أمن الدولة.

اليوم.. إعادة محاكمة دومة في "أحداث مجلس الوزراء"

تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الإثنين، سماع مرافعة النيابة في إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مجلس الوزراء، والمتداولة إعلاميًا بـ"أحداث مجلس الوزراء".

فيديو قد يعجبك: