إعلان

أبرزها "ضبط خلية إرهابية".. نشرة الحوادث المسائية عن يوم الأحد

10:55 م الأحد 12 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري، مساء اليوم الأحد، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ أحكام في عدة قضايا تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

الداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهمين في محاولة تفجير كنيسة مسطرد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على المتهمين المتورطين في حادث محاولة تفجير كنيسة في منطقة مسطرد بمحافظة القليوبية.

بالأسماء.. ننشر الحركة الكاملة لتنقلات ضباط مديرية أمن الجيزة

اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات الضباط لعام 2018.

الإفراج عن 678 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو

أفرجت وزارة الداخلية، عن 678 من نزلاء السجون بالإفراج الشرطي، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (334/ 2018) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة يوليو.

"كان بيستحمى وقع مات".. حبس المدير الإداري لـ"مصحة الهرم" في واقعة مقتل شاب

أمرت نيابة الهرم بإشراف المستشار نهاد أبو النصر، رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الأحد، بحبس محمد. ح، المدير الإداري لمصحة "change" لعلاج الإدمان، والدعم النفسي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل شاب بداخل المصحة إثر اعتداء المعالجين عليه بالضرب حتي الموت.

بسبب علاقة عاطفية.. اختطاف عاملين بمدينة نصر وإجبارهما على توقيع إيصالات أمانة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على شقيقين اختطفا عاملين واعتدوا عليهما وأجبروهما على التوقيع على إيصالات أمانة في مدينة نصر، بسبب وجود علاقة عاطفية بين ابنة أحد الشقيقين، مع أحد العاملين.

"بسبب 2000 جنيه".. "حسام" يقتل أخاه

اكتشف "حسام م."، أن شقيقه الأصغر سرق ألفي جنيه كان يحتفظ به داخل غرفته، فانهال عليه ضربا حتى الموت، ثم ادعى تعرضه للاعتداء من قبل "بلطجية" مجهولين.

إحالة 3 متهمين للمفتي في قضية "كتائب أنصار الشريعة"

أحالت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، أوراق 3 متهمين إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم شنقًا من أصل 23 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كتائب أنصار الشريعة ".

المؤبد لبديع و4 من قيادات الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"

اقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومحمد البلتاجى، وصفوت حجازى، وعصام العريان، والحسينى عنتر، بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث البحر الأعظم".

انقضاء الدعوى الجنائية ضد أحمد عز بـ"غسيل الأموال".. وإلغاء منعه من السفر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، انقضاء الدعوى الجنائية فى قضية أحمد عز واللجنة القومية لاسترداد الأموال، في قضية اتهامه بغسل الأموال.

9 سبتمبر.. المرافعة في محاكمة طالبين متهمين بقضية "طفل البامبرز"

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بإلقاء الطفل حمزة من الطابق الرابع بالمطرية، لجلسة 9 سبتمبر المقبل، للمرافعة.

مجلس الدولة: 22 سبتمبر عمومية ''الإدارية العليا''

واصل مجلس الدولة، تلقي طلبات تظلم القضاة الذين شملتهم الحركة القضائية الجديدة -الصادرة الأربعاء الماضي- والمعترضين على أماكنهم، على أن تستمر عمليات تلقي الطلبات في موعد أقصاه ١٥ أغسطس المقبل (الأربعاء المقبل).

فيديو قد يعجبك: