إعلان

"خافوا على بناتكم".. سر جملة أنهت حياة "حبيب الملايين" ذبحًا في الوراق

10:45 م الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم تمر سوى أيام قليلة على جريمة مقتل بائع خردة بنحو 16 طعنة على يد شقيق طليقته في منطقة الوراق، حتى تكرر الأمر بدرجة غير مسبوقة من البشاعة وكان الضحية هذه المرة شاب ذُبح على يد 3 خارجين عن القانون.

تلقى العميد مجدي عزيز، مأمور قسم الوراق، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل في منطقة كفر السلمانية بوراق العرب.

انتقلت قوة مكبرة بقيادة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل البلاغ، وفرضت طوقًا أمنيًا بمحيط المنطقة.

تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شاب يدعى "نصار - 22 سنة"، وشهرته "سامي"، و3 من الخارجين عن القانون؛ بسبب مطالبته لهم بعدم بيع المواد المخدرة بالمنطقة.

تطورت المشادة إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثلاثة على الشاب بأسلحة بيضاء، حتى أن أحدهم يدعى "عبدالله الونش" سدد له جرح ذبحي بالرقبة، سقط على إثرها جثة هامدة غارقًا في بركة من الدماء.

وفي أقل من ساعة، تمكن الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق، ومعاونوه الرائد إسلام عمار، والنقيبين محمد جهاد وبلال سلامة، من ضبط المتهمين الثلاثة تربطهم صلة قرابة، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة.

وروى شهود عيان تفاصيل الجريمة، مؤكدين أن المجني عليه كان ضد تجارة المخدرات في منطقة سكنه "كان بيمنعهم ويقولهم خافوا على نفسكم واخواتكم البنات وأمهاتكم من المعاكسات".

وأشار شهود عيان إلى أن الضحية كان يحذر جيرانه بصفة مستمرة من انتشار تلك التجارة غير المشروعة بقوله "خافوا من الشباب اللي بتخلوهم يشربوا المخدرات بيعاكسوا البنات والستات"، بينما أعرب أحد الجيران عن حزنه قائلاً: "اتقتل سامي حبيب الملايين".

بدوره، دفع اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتعزيزات أمنية بقيادة نائبه اللواء محمد عبد التواب، لفرض السيطرة الكاملة على المنطقة.​​

فيديو قد يعجبك: