إعلان

"انتحل صفة ضابط".. ضبط موظف مفصول بمدينة نصر لنصبه على أصحاب المحال

01:16 م الأحد 12 أغسطس 2018

المتهم

كتب- سامح غيث:

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على موظف مفصول انتحل صفة مساعد رئيس حي مدينة نصر، للنصب على أصحاب المحال التجارية.

وتلقى العقيد شريف فيصل رئيس مباحث المرافق، بلاغا من "حسن. ص، 30 سنة، صاحب كشك"، و"سمير ف.34 سنة، صاحب كشك"، بحضور شخصان مجهولان "أدليا بأوصافهما التقريبية" يحمل أحدهما جهاز لاسلكي ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر، وتحصلا من كلاً منهما على 500 جنية مقابل عدم اتخاذ إجراء قانوني حيال المخالفات بالأكشاك ملكهما.

وفي وقت سابق، ورد اتصال تليفوني لشرطة القسم، من "أكرم م.46 سنة، المدير المسئول عن سوبر ماركت شهير" بدائرة قسم شرطة مدينه نصر أول، مفاده حضور شخصان تنطبق أوصافهما مع المتهمان ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر، إلا أنه ارتاب فى أمرهما وضبط أحدهما وفر الثاني هاربًا.

وانتقلت قوات الأمن على الفور، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه يدعي "ضابط ع، 46 سنة،موظف سابق بحي البساتين"، مفصول منذ عام 2012م "، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "تبديد"، بإجمالي حبس 3 سنوات و6 شهور، وبحوزته جهاز لاسلكي، وكارنية صادر من محافظة القاهرة "حي البساتين"، ومبلغ مالي ألف و170 جنيه.

واعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها، عند سماع أقواله، إضافة إلى أنه اشترك في كل جرائمه مع المتهم الهارب خالد محمد على وشهرته "عصمت أبو ستيت"، مقيم بير أم سلطان بجوار شركة شحاته للأسمنت ـ دائرة قسم شرطة دار السلام.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق

فيديو قد يعجبك: