إعلان

"قبل ما تنزل من البيت".. خريطة الكثافات المرورية في الجيزة

09:01 ص الأحد 08 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظة الجيزة، اليوم الأحد، كثافات متوسطة بمعدلات سير تقترب نسبتها من 60 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور تكدسا مروريا معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

وقال مصدر مسؤول بغرفة العمليات إنه تم رصد تكدس مروري بمحيط مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي ويفضل شارع الجامعة.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

وأصيب شخص جراء مصادمة أعلى كوبري الوراق للمتجه للطريق الزراعي، في الوقت الذي يشهد ميدان المنيب زحاما مروريا للقادم من طريق أسيوط الغربي اتجاه شارع البحر الأعظم.

ونصح المصدر بسلك كوبري الجامعة بدلا من كوبري الجلاء بسبب أعمال الصيانة اتجاه القاهرة، مقابل كثافات متوسطة بكوبري 15 مايو، وجه اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

فيديو قد يعجبك: