إعلان

للمرافعة.. تأجيل إعادة محاكمة متهمين بقضية "تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 أغسطس

11:30 ص السبت 07 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم السبت، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في اتهامهما مع آخرين، تم الحكم عليهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقية، لجلسة 7 أغسطس المقبل، لاستكمال مرافعة الدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين، وفتحي الرويني، وخالد حماد، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد ووليد رشاد.

عقدت جلسة المحاكمة داخل غرفة المداولة، وانعقدت لمدة 10 دقائق، وطالب دفاع المتهمين التأجيل للمرافعة.

كانت المحكمة قضت في 28 أبريل الماضي بالسجن 5 سنوات على المتهمين غيابيا ومنعهما من التصرف في أموالهم، وهما عصام عز الرجال وأيمن محمد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، اتهامات منها محاولة التحريض على جهة عملهم وهي وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور في إحدى البرامج التليفزيونية، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

جدير بالذكر أن المتهمون اشتركوا فى 13 أغسطس من عام 2015 وآخرون فى تجمهر أمام ديوان قسم أول الزقازيق وعدوا على رجال السلطة العامة، وكما تجمهروا أمام مبنى مديرية أمن الشرقية أيام 7 و 8 و9 فبراير 2016 واعتدوا على رجال السلطات العامة كما جاء فى أمر الإحالة.

فيديو قد يعجبك: