إعلان

ضبط مدير فرع بشركة اتصالات لاختلاقه واقعة سرقة الشركة بالإكراه

06:30 م الأربعاء 04 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في ضبط مدير فرع إحدى شركات الاتصالات لاختلاقه واقعة سرقة فرع الشركة بالإكراه.

كان قسم شرطة الأهرام، قد تبلغ من كل من "سامح.ع"، مدير فرع إحدى شركات الاتصالات الكائنة بدائرة القسم، "ريمون.ع"، المسئول عن فروع البيع بذات الشركة بمنطقة الجيزة، حيث قرر الأول أنه حال تواجده بالمحل عمله فوجئ بدخول (4) أشخاص للمحل، بحوزة أحدهم سلاح ناري طبنجة، وقاموا بتقييده بأحد المقاعد وهددوه بالإيذاء ثم استولوا من المحل على 7 هواتف محمولة، وبعض كروت الشحن والإكسسوارات، مبلغ مالي قدره 67 ألف جنيه، هاتفه المحمول) وفروا هاربين.

وبالانتقال والفحص، أسفرت جهود فريق البحث من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات إلى عدم صحة أقوال المبلغ الأول، وبإعادة مناقشته، أقر باختلاقه الواقعة لمروره بضائقة مالية، واعترف بسابقة قيامه باختلاس مبلغ 56 ألف جنيه من عهدة المحل، وأنه اتفق مع أصدقائه كلٍ من "بشوي.هـ"، 24 سنة، موظف بفرع الشركة الكائن بدار السلام، مقيم بالقاهرة، "مارك.م"، 21 سنة، مقيم بمدينة أكتوبر واثنين آخرين، على الحضور للمحل عمله والاستيلاء على المسروقات واختلاقه واقعة السرقة بالإكراه خشية افتضاح أمر اختلاسه للمبلغ المالي.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزتهم 7 هواتف محمول، واكسسوارات بحوالي 30 ألف جنيه، كروت شحن بحوالي 10 آلاف جنيه، مبلغ 9000 جنيه، وبحوزة الأول طبنجة صوت.

وأقر المتهمون بارتكابهم الواقعة، بالاتفاق مع المبلغ الأول، وأضافوا إنفاقهم مبلغ 2000 جنيه من المبلغ المستولى عليه، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: