إعلان

التحريات عن منتحر المترو: مريض نفسي ومتغيب عن المنزل منذ أسبوعين

04:25 م الإثنين 30 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –محمد الصاوي:

تسلمت نيابة الأزبكية، برئاسة المستشار محمد عادل جمعة، رئيس النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة انتحار شاب، بإلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة أحمد عرابي، صباح اليوم الاثنين.

وأكدت التحريات أن الشاب يدعى "محمد إبراهيم طلبة"، (18 سنة)، من محافظة المنيا، يعاني من مرض نفسي منذ عامين، مشيرة إلى أنه كان يعالج داخل مستشفى بالمنيا، وهو ما أكده والده أمام تحقيقات النيابة العامة، مؤكدًا أنه متغيب عن المنزل منذ أسبوعين، وعلم بخبر وفاته من خلال وسائل الإعلام.

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها لمصراوي، إن الشاب لم يلقِ بنفسه أسفل عجلات القطار أثناء دخوله المحطة، ولم ترصد أجهزة المراقبة والكاميرات الواقعة، داخل المحطة.

وأضافت المصادر أن الشاب تسلل دون أن يراه أحد من محطة جمال عبدالناصر، وسار على قدميه على شريط السكة من محطة مترو جمال عبدالناصر حتى منتصف السكة قبل محطة أحمد عرابي، واصطدم به القطار ما بين المحطتين، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضحت المصادر أن الواقعة حدثت بين محطتي عرابي وعبدالناصر، على شريط السكة، وليس كما قيل بمحطة عرابي.

كانت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أعلنت، صباح اليوم، تلقي اللواء مصطفى النمر مدير شرطة النقل، إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو أحمد عرابي على الخط الأول (المرج-حلوان) مفاده انتحار شاب أسفل أحد القطارات.

فيديو قد يعجبك: