إعلان

المشدد 5 سنوات لمتهم بهتك عرض فتاة قاصر

01:50 م الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بزينهم، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر، وتزوير عقد زواج عرفي.

كشفت تحقيقات النيابة عن نشوب علاقة عاطفيه بين شخص يدعى " أحمد. ا" 23 سنة، و"حنين. و" 17 سنة، بعدما تعرفا على بعضهما البعض من خلال موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، واتفقا على الزواج، ولكن أسرة الفتاة اكتشفا الامر وقاموا بضربها وأخذ الهاتف الخاص بها، وصباح يوم الواقعة، خرجت من منزلها لحضور أحد الدروس ولكن لم تعود للمنزل مره أخرى، فتوجه الأب إلى قسم الشرطة، وبعد فترة قصيرة، بدأ والد الفتاة يتلقى اتصالات هاتفيه من شخص يدعى " كريم نصار" يبتزه لإرسال مبالغ مالية ليه عن طريق احد شركات الاتصالات على خدمة "كاش"، حتى يسمح له بالتحدث الى نجلته عبر الهاتف والاطمئنان عليها، كما ارسل له صور خاصة بنجلتها وهدده بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفضه لتحويل النقود، ووصلت جملة المبالغ الى 9 الاف جنيه.

وتبين من تحقيقات النيابة وتحريات المباحث ان الشخص الذى يدعى "كريم" هو نفسه صديق المجنى عليها، وبتفريغ الكاميرات تبين انها خرجت من منزلها بنية الهرب حاملة حقيبة ملابس خاصة بها، وتبين ان المتهم مقيم بأحد الشقق السكنية بالطالبية، وبمداهمة الشق عثر على كلاهما، وبالتحقيق معهم ، اقرا انهم تزوجا عرفيا بأسماء مزيفة لعدم وجود بطاقة شخصيه للفتاه، واتفقا فيما بينهما على مهاتفة أسرتها وابتزازهم ماديا، واقرت الفتاة انها تزوجته بإرادتها، واتفقت معه على تصويرها وابتزاز اسرتها.

فيديو قد يعجبك: