إعلان

"الزوجة الثانية" المتهمة بتعذيب "بنات الصف": "كانوا بيشتموني"

07:29 م الأحد 22 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة، اليوم الأحد، ملابسات اتهام ربة منزل بتعذيب 4 أطفال بعد وفاة والدهم "زوجها" بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.

البداية مع تلقي اللواء محمود شوقي، مدير قطاع شرق الجيزة، إخطارا من العميد أشرف سامي، مأمور قسم الصف، بتقدم شخص ببلاغ باكتشافه آثار ضرب وحرق بأجساد أطفال شقيقه المتوفى وذلك أثناء حضورهم واجب عزاء والدهم، متهما زوجة شقيقه.

شكل اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث قاده العميد حسن عليوة، والعقيد محمد عبد الشكور، تركزت جهوده على جمع المعلومات بشأن علاقة المشكو في حقها وزوجها وأطفاله، عقب اقتيادها إلى ديوان القسم.

تحريات الرائد أحمد يسري، رئيس مباحث الصف، أكدت أن عم الأطفال (4 بنات تتراوح أعمارهن بين 4 - 10 سنوات)، وجد آثار حرق وضرب بجسمهن أثناء حضورهن عزاء والدهن منذ أيام، مشيرا إلى شكواهن من سوء معاملتها لهن.

وكشفت جهود البحث والتحري بقيادة الرائد مؤمن فرج، معاون أول مباحث قسم الصف، أن والد البنات الأربع انفصل عن زوجته منذ سنوات، وتزوج من المتهمة؛ لتتولى تربية بناته، إلا أنها اعتادت ضربهن بقسوة شديدة.

كما تبين أن الأب قبل وفاته -الطبيعية- كان يعتدي أيضا على أطفاله بالضرب، بالإضافة إلى أنه لم يمنع زوجته من ضربهن بدعوى تقويم سلوكهن، خاصة أنه عزل أسرته عن عائلته منذ زيجته الثانية.

أمام الرائد مؤمن فرج، أكدت المتهمة أن آثار الضرب التي أثبتتها مناظرة النيابة العامة تعود إلى أيام سبقت وفاة الزوج، معللة "كانوا بيشتموني ويغلطوا فيا ديما.. علشان كده كنت بضربهم".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: