إعلان

عذبتهم يوم جنازته.. المتهمة بضرب أطفال زوجها الأربعة: "أبوهم كان بيعمل كده"

05:22 م الأحد 22 يوليو 2018

صورة ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

أنكرت ربة منزل الاتهامات الموجهة لها باحتجاز أبناء زوجها الأربعة، وتلقينهم وصلة من التعذيب عقب وفاة والدهم بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.
وقادت الصدفة عم الأطفال الأربعة لاكتشاف الواقعة عندما حضر لاصطحابهم لحضور جنازة الأب، وبسؤاله عنهم، أخبرته المتهمة أنهم غير موجودين، إلا أنه سمع أصوات صراخ من الداخل.
وأشارت التحقيقات إلى أن عم الأطفال وجد الأطفال مقيدين بسلاسل حديدية، وبهم آثار حرق وضرب بمختلف أنحاء الجسم، فاستشاط غضبا وانهال عليها بالضرب، وأبلغ الشرطة التي اصطحبتها إلى ديوان القسم.
وواجه ضباط المباحث المتهمة بأقوال شقيق زوجها، إلا أنها أنكرت، وتبين من التحريات أنها تزوجت والد الأطفال منذ 4 سنوات عقب انفصاله عن زوجته الأولى.
مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، أشار إلى أن الأطفال "4 بنات" انتهزوا فرصة حضور عمهم، وأطلقوا صرخات استغاثة، موضحا أن المتهمة أخبرته بان الزوج المتوفى اعتاد ضرب أطفاله بشكل مستمر.
وفجر المصدر مفاجأة بالإشارة إلى أن شقيق الأطفال الأربعة شاب يبلغ من العمر 17 سنة، كان على علم يما يتعرض له أشقاءه من الضرب دون التدخل. وبسؤاله عن سبب فعلة المتهمة، أكد أنه يتم استجوابها؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

فيديو قد يعجبك: