إعلان

"عايز ولد".. شهادة الجيران والتحريات تكشفان سر مصرع "أم البنات" واتهام الزوج بقتلها

02:24 م الجمعة 20 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

"مخلفتش ولد عشان كده كان دايما يتخانق معاها ويضربها وخاصة بعد إنجاب ابنتهما الرابعة"، بهذه الشهادة اتفق ساكني العقار رقم 29 وجيران صاحب مقهى منطقة مساكن الهناجر الجديدة، على رواية واحدة، حددت سبب الخلاف الذي أدى إلى موت زوجة الأخير، بعد سقوطها من الطابق الخامس.

تلقى المقدم محمد كمال قلاي، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع ربة منزل عقب سقوطها من الطابق الخامس.

انتقل رجال المباحث، إلى موقع الحادث، وتبين مصرع "هناء ك" 24 سنة، ربة منزل، عقب سقوطها من الطابق الخامس، وباستدعاء الزوج ويدعى "حمدي توفيق"، 33 سنة، صاحب مقهى، ومقيم بمنطقة الهناجر الجديدة، ومناقشته ظهرت عليه علامات الريبة والقلق وبالضغط عليه اعترف بنشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة، وقامت بإلقاء نفسها من بلكونة الشقة، فتم القبض عليه واقتياده لديوان القسم، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

رواية الجيران وشهود العيان الذين تقدموا للإدلاء بأقوالهم أمام المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، محمد كمال قلاوي، اتفقت على أن الزوج "حمدي ت، 33 سنة"، كان دائم التعدي على زوجته هناء "24 سنة": "كان بيضربها على طول وكل يومين نسمع صراخها، وخاصة من 4 شهور بعد ما جابت له البنت الرابعة".

إحدى الجيران قالت إنها ظلت تطرق باب الشقة، أثناء تعدي الزوج عليها، بعدما رأته يضربها في بلكونة الشقة "الجيران كلهم شافوه وهو نازل فيها ضرب في البلكونة بحديدة قعدت اخبط عليه الشقة مرضيش يفتح لحد ما سمعت صوت صراخ في الشارع وعرفت إنها وقعت من فوق".

دلت التحريات أن خلافات نشبت بين الزوجين بسبب إنجاب البنات "كان عايز ولد"، وكان دائم التعدي عليها عقب عودته من المقهى.

المتهم أكد أمام رجال المباحث عدم القائها من الأعلى ولكنها هي من ألقت بنفسها من "البلكونة"، بعد تهديده إثر خلافات عائلية متكررة.

أشارت تحريات المباحث، إلى أن الزوج والزوجة لديهم 4 بنات، وكان يتمنى أن تنجب زوجته له ولدًا، فحدثت بينهما مشاجرة في البلكونة بالشقة، فتعدى عليها بالضرب، فسقطت من البلكونة بالطابق الخامس، على الأرض، وفارقت الحياة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: