إعلان

كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية

02:08 م الأربعاء 18 يوليه 2018

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، في كشف غموض واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وأجهزة من داخل شقة موظف بمنطقة القطامية، وتم ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغاً من "أحمد ع." 31 سنة، موظف ومقيم عمارة 28 شقة 7 المحلية الرابعة ـ مساكن الشباب ـ دائرة القسم، باكتشافه سرقة 8 آلاف جنيه، وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، وهاتف محمول، وهارد ديسك، ومشغولات ذهبية عبارة عن (4 خاتم، و2 دلاية، و3 انسيال، و4 سلسلة، و2 خاتم أطفال) من داخل الشقة سكنه.

وبالانتقال والفحص تبين أن شقة المجني عليه بالطابق الأول ووجود كسر بشباك غرفة النوم وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عزت ا." 25 سنة، عاطل، و"حسام م." 20 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق ".

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات ومبلغ 5600 جنية بمسكنهما وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: