إعلان

بالفيديو.. الداخلية تكشف تفاصيل تحرير "ابن الجواهرجي": خاطفوه طلبوا مشغولات ذهبية

02:25 ص الأربعاء 18 يوليه 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

نشرت وزارة الداخلية فيديو كشفت فيه لغز اختفاء طفل عمره 10 سنوات، في ظروف غامضة بمركز دراو، في أسوان خلال 48 ساعة، ونجحت في تحريره بعد أن أبلغ والده الشرطة يفيد بتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين تطالبه بدفع فدية مالية قدرها 120 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية

شكل الأمن العام والمباحث فريق بحث لضبط المتهمين، نجحوا في تحديد هوية المتهمين وهم كل من "أشرف .س" صاحب مصنع بلاط، و"إيهاب. ف "سائق توك توك، و"سعيد .ص" سائق توك توك، "وشريف – س" سائق، حيث اتفق المتهمين الأربعة على خطف الطفل ويدعى " مندور. م"، نظرا لعمل والده جواهرجي طمعا في الحصول على فدية مالية منه.

وليلة الحادث استغل المتهمون انشغال أسرة الطفل بحفل زفاف أحد أقاربهم أمام منزلهم بمركز دراو، وخطفوا الطفل بواسطة توك توك وفروا هاربين، وبعد اكتشاف اختفاء الطفل فوجئ والده بمكالمة هاتفية من المتهمين تفيد بطلب فدية مالية من والده مقابل تحرير الطفل.

واتفقت أسرة الطفل مع الأجهزة الأمنية بدفع الفدية حتى يتم تحديد الجناة، وبالفعل نفذ والد الطفل طلبات المتهمين بوضع مبلغ الفدية بجانب أحد صناديق القمامة، وتم الإفراج عن الطفل، وضبط المتهمين الأربعة.

وقال مصدر أمني إن المتهمون أقروا بارتكاب الواقعة بغرض الحصول على الفدية لعلمهم بثراء أهلية الطفل وأضاف الأول باختطاف الطفل من أمام منزل أهليته باستخدام "توك توك" قيادة الثاني مُستغلين انشغال أهليته بحفل العُرس واقتصر دور الثالث والرابع على مراقبة الطريق وعقب ذلك احتجزوا الطفل بمنزل بالمنطقة الزراعية المتاخمة بدائرة المركز وتخلوا عنه عقب تحصلهم على الفدية، وضُبط بمسكن الأول المبلغ المالي والمصوغات الذهبية، وأرشدوا عن التوك توك المستخدم في الواقعة.

تمت إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق معهم.

فيديو قد يعجبك: