إعلان

حبس محاسب لاتهامه بالنصب على المواطنين

08:45 م الإثنين 16 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، حبس محاسب ومدير إحدى الشركات الخاصة ، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب.

كانت معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تفيد بتعرض العديد من المواطنين للنصب والاحتيال، من جانب مسئولي إحدى شركات العقارات، بزعم تمليكهم وحدات سكنية مملوكة للشركة، والاستيلاء على أموالهم تحت هذا الزعم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، أن المتهم أنشئ شركة لبيع العقارات ، وتمكن من خلال ذلك من الإيقاع بالعديد من الضحايا، والاستيلاء منهم على مبالغ ماليه تراوحت ما بين 100 إلى 170 ألف جنيهاً للفرد الواحد، مقابل امتلاكهم وحدات عقارية وسياحية، دون وفائهما بذلك؛ وعدم قيامهما بإنشاء أية مباني أو حصولهما على التصاريح أو التراخيص اللازمة للمشاريع المعلن عنها من الجهات المختصة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض على المتهم بمقر الشركة، وبمناقشته أقر بنشاطه، وأمكن الاستدلال على 3 من ضحاياهما، وبسؤالهم قرروا قيام المتهمين بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مختلفة، بلغت جملتها حوالي 400 ألف جنيها، بزعم تمليكهم وحدات سكنية بالمشروعات الوهمية التي أعلنا عنها.

فيديو قد يعجبك: