إعلان

رئيس أكاديمية الشرطة يكشف التخصصات المطلوبة للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين

02:37 م الإثنين 16 يوليه 2018

أكاديمية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، اليوم الاثنين، التخصصات المطلوبة للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين .

وأوضح مساعد وزير الداخلية على هامش المؤتمر الصحفي، بأن أبرز التخصصات، الطب البشري من حاملي الماجستير والدكتوراه (أمراض صدرية - جراحة مخ وأعصاب - قلب - كلى - نساء وولادة - صدرية - أنف وأذن) .

وكما شملت التخصصات، علاج طبيعي، صيدلة، طب بيطري، طب بيطري، تمريض من حاملي شهادة بكالوريس،( ذكور وأناث)، كليات الهندسة، ونظم المعلومات والحاسبات، فنون جميلة، فنون تطبيقية، سياحة وفنادق خدمة اجتماعية، تربية موسيقية، زراعة، ألسن، أداب، كليات اللغات أقتصاد وعلوم سياسية.

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكُلية الشُرطة، بحد أدنى مجموع 65 في المائة لهذا العام، فضلا عن حد أدنى تقدير جيد بالنسبة لقسم الضباط المتخصصين في التخصصات التي تمثل احتياجا أساسيا لقطاعات وزارة الداخلية.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو الجاري ولمدة 21 يوما حتى يوم الاثنين 13أغسطس المقبل، من خلال شبكة الإنترنت وللطلبة الحاصلين عن الشهادة الثانوية من الخارج والشهادات الأجنبية اعتبارا من يوم السبت الموافق 28 يوليو الجاري ولمدة 17يوما من خلال مكتب التنسيق بكلية الشرطة.. وبالنسبة للضباط المتخصصين، تبدأ مواعيد التقديم اعتبارا من يوم السبت 28 يوليو الجاري ولمدة 17يوما.

وأشار إلى أنه تم توفير عدة تيسيرات للمتقدمين بأكاديمية الشرطة ومن بينها إعلان نتائج وتحديد مواعيد الاختبارات عبر موقع الوزارة الإلكتروني وتوفير منافذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري وصحيفة الحالة الجنائية وتوفير لجنتين للاستعلام والرد على أي استفسارات الطلبة فضلا عن توفير خط هاتفي.

فيديو قد يعجبك: