إعلان

ضبط مدرس أنشأ شركة وهمية لتسفير الشباب خارج البلاد بالدقهلية

03:43 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على مدرس لقيامها بتزوير المحررات الرسمية والاحتيال على الشباب راغبي العمل بالخارج من خلال عقود عمل مزورة.

كانت أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا قيام "محمد.هـ"، مدرس، سبق اتهامه في قضية "نصب"؛ بتأسيس فرع لشركة سياحة كائن مقرها بدائرة بندر طلخا بالدقهلية متخذًا منه مقرًا لممارسة نشاطة الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالدول العربية وإعطائهم عقود عمل مزورة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية تم ضبط المتهم وعُثر بمقر الشركة (30) جواز سفر بأسماء أشخاص مختلفة، (3) شهادة خبرة منسوب صدورها لإحدى الجهات بإحدى الدول العربية بأسماء أشخاص مختلفة تحمل شعار الدولة المقلد المنسوب صدوره لوزارة الخارجية لإحدى الجهات الحكومية.

كما ضُبط كمية من الشهادات الصحية خالية البيانات تحمل خاتم شعار الدولة المقلد المنسوب لإحدى الجهات الحكومية، كمية من عقود العمل الوهمية خالية البيانات المنسوبة للعديد من الشركات والمؤسسات بالخارج، كمية من السير الذاتية الخاصة بضحاياه (شهادات دراسية، صور بطاقات رقم قومي صحيفة حالة جنائية– شهادات خبرة)، جهاز كمبيوتر وطابعة ألوان، وبفحصه تبين أنه مُحمل بالمستندات والملفات التي تؤكد نشاطه المؤثم.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: