إعلان

مدير المرور الجيزة: نفق النهضة سيحدث انفراجه مرورية.. وتحملنا أعباء كثيرة

11:15 ص السبت 14 يوليو 2018

نفق النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن تشغيل المرحلة الأولى من نفق النهضة، سيوفر حالة من السيولة المرورية بتلك المنطقة، واصفًا المشروع بالنقلة النوعية.

أضاف "حجاج" في تصريحات لمصراوي – اليوم السبت، على هامش افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، أن تشغيل المرحلي الأولى "تجريبي" للاتجاه القادم من الجلاء اتجاه الجيزة.

أوضح مدير المرور أنه تم إلغاء إشارات المرور بميدان النهضة، مشيرا إلى أن القادم والمتجه إلى محافظة القاهرة عبر كوبري الجامعة سيشعر بفرق كبير بعد افتتاح تلك المرحلة "الطريق قدامه بقي حر ما فيش توقف".

كما أشار مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى أن الاتجاه الذي تم افتتاحه بطول 500 متر، اليوم السبت، سيوفر الوقت لقائدي السيارات بدءا من مستشفى الشرطة وصولا إلى فندق الفور سيزون، الأمر الذي سيحدث انفراجه مرورية.

وأكد اللواء طارق حجاج أن مرور الجيزة تحملت أعباء كثيرة طوال فترة الأعمال لتوفير بيئة العمل الملائمة للشركة المنفذة، خاصة اقتطاع حارات مرورية من الطريق، وتحمل رجال المرور مسؤولية سحب أية كثافات ناتجة عن لك الإجراءات.

وعن المرحلة الثانية في الاتجاه القادم من الجيزة، أوضح "حجاج" استمرار الأعمال بالتوازي مع المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن مسؤولي المحافظة وجهاز التعمير بالقاهرة الكبرى يتابعون المشروع بشكل يومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان