إعلان

مرور الجيزة يُنهي استعدادات تشغيل المرحلة الأولى من نفق النهضة

09:35 ص السبت 14 يوليو 2018

نفق النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أنهت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء عصام سعد الاستعدادات النهائية لافتتاح المرحلة الأولى من نفق النهضة، المقرر لها اليوم السبت.

واطمأن اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، على اللمسات الأخيرة، تمهيدا لافتتاح النفق في حضور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

مصدر مسؤول أكد أنه كان من المقرر افتتاح تلك المرحلة في تمام التاسعة صباح اليوم، إلا أن انتظار موعد حضور محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي وراء تأخير موعد الافتتاح.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة أنه من المنتظر بدء تشغيل المرحلة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتخفيف الكثافات المرورية.

كما أشار المصدر إلى أن الشركة المنفذة انتهت من الاتجاه القادم من نفق الجلاء اتجاه شارع البحر الأعظم وشارع مراد بطول 500 متر تحت إشراف الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء طارق حجاج.

وأوضح المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، وجه بانتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات على مدار اليوم بالكامل، والتأكد من وضع العلامات الإرشادية والتحذيرية للسائقين.

ولفت المصدر، إلى أن إدارة التخطيط والبحوث بمرور الجيزة برئاسة العقيد وائل طاهر، راجعت اللمسات الأخيرة لعملية التشغيل، والاطمئنان على تسيير حركة المرور أسفل النفق للقادم من نفق الجلاء اتجاه شارع البحر الأعظم، والقادم من نفق الجلاء اتجاه شارع مراد وميدان الجيزة.

فيديو قد يعجبك: