إعلان

‏‫ضبط لص مهمات السكك الحديدية ومُسن يبيع الطوابع البريدية أزيد من السعر

02:33 م الخميس 12 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جهودها الأمنية باستهداف وضبط كافة صور الجرائم وكذا المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام.

و أسفرت الجهود خلال الــ 24 ساعة الماضية بإشراف اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية، عن تمكن الخدمات الأمنية المعينة بحوش محطة سكك حديد شبرا الخيمة التابع لقسم شرطة محطة الضواحي من ضبط "أ.ر"، أثناء قيامه بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن (3 قطع فرامل حديدية خاصة بقطارات السكة الحديد وبعض القطع الحديدية) من حوش محطة شبرا الخيمة.

كما تمكنت إدارة شرطة البريد من ضبط " ص. و. م" 27 سنة، لقيامها بصرف مبلغ 8762 جنيه من حساب معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية الذى يتم صرفه لمن ليس لهم وظائف أو دخل ثابت بدون وجه حق من مكتب بريد تابع لمنطقة بريد المنيا .

كما ضبطت إدارة شرطة البريد من ضبط " غ. إ. إ "،73سنة، لقيامه بعرض وبيع طوابع بريدية بأزيد من السعر المقرر لها وبدون ترخيص من الهيئة القومية للبريد متخذاً من أمام إحدى المدارس مكاناً لبيعها بحوزته عدد من الطوابع البريدية فئات مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: