إعلان

"كفاية 18 سنة إهانة".. تفاصيل انتحار ربة منزل بـ"التوكسافين" بسبب زوجها

12:37 م الخميس 12 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد وسامح غيث:

استمعت نيابة المطرية، برئاسة المستشار وائل مهدي، لشهود العيان في واقعة انتحار "هبة. ع" ربة منزل بمبيد حشري، بعدما لقنها زوجها "علقة ساخنة" بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما.

وقال محمد إبراهيم عم الضحية في التحقيقات، إنه يوم الواقعة؛ كعادته منذ 18 سنة تشاجر الزوج "ياسر. ا" موظف بالضرائب، مع هبة (ابنة شقيقه)، بسبب طلبه أن تترك الاعتناء بطفلها الصغير 3 سنوات، وغسل الأواني في المطبخ، فرفضت طلبه، فضربها بكرسي على ظهرها، مضيفًا "حاولت أمنعه، لكن ضربني لإني راجل كبير".

وأضاف الشاهد أنه لم تشفع توسلات الزوجة وأطفالها في إيقاف المتهم "ياسر" عن ضربها، حتى نجح في السيطرة عليه، وأنه أثناء تواجده برفقة الزوج في البلكونة لتهدئته فوجئ باستغاثة نجلة الضحية "الحقني يا بابا، ماما هتبلع شريط البرشام كله"، فمنعها الاثنان من ذلك، وعنَّفها الزوج بكلمات لاذعة "سيبها دي بتهوشنا، ولا هتنتحر ولا حاجة" وعادا ثانية إلى البلكونة.

وأشار عم الضحية إلى أنه بعد دقائق اشتم الزوج المتهم رائحة غاز، فهرول لمعرفة الأمر ووجد "هبة" ملقاة بأرض الصالة وبجوارها "جركن توكسافين" مبيد حشرات، وتخرج من فمها رغاوى بيضاء متألمة فحاولها إسعافها بـ"مياه بالليمون" فرفضت "كفاية 18 سنة إهانة.. ربنا يسامحني".

كما أكد إبراهيم، والد الزوجة في التحقيقات، أن زوجها اعتاد ضربها وإهانتها بشكل متكرر لأتفه الأسباب، وكذلك كان دائم الاعتداء عليها منذ بداية زواجهما منذ 18 سنة.

وألقى قسم شرطة المطرية القبض على الزوج ياسر وإحالته للنيابة التي قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: