إعلان

النيابة تستكمل التحقيق في واقعة "أطفال المريوطية"

11:43 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

جثث أطفال المريوطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تستكمل نيابة جنوب الجيزة الكلية، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثث ٣ أطفال بالمريوطية، حيث تبين من التحريات الأولية احتمالية أن تكون الجثث الثلاث أشقاء؛ لوجود تقارب في ملامح الوجه ذو البشرة السمراء.

وأضافت التحريات أن أعمار الأطفال يتراوح بين عامين و٤ أعوام، كما أن الجريمة بعيدة عن تجارة الأعضاء البشرية؛ فالجثث غير ناقصة لأعضائها ولم تتعرض للذبح أيضًا.

وتنتظر النيابة تقرير الصفة التشريحية النهائية لبيان سبب الوفاة بشكل دقيق، كما يتم فحص بلاغات التغيب وحالات المبلغ عنها في أقسام الشرطة بالمنطقة والمناطق المجاورة للتوصل إلى هوية الضحايا وكشف ملابسات الحادث.

وقال أحد الشهود إن بعض الأهالي شاهدو تجمع للكلاب الضالة حول أكياس سوداء، وهو ما دعا الجميع إلى الاقتراب من الأكياس وإبعاد الكلاب، وعندما شاهدوا أطراف الأطفال هرعوا واتصلوا بقوات الشرطة.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة جهودها لسرعة كشف غموض الحادث، وأمر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث مكبر لسرعة الوقوف على ملابسات الواقعة، كما انتقل فريق من المعمل الجنائي، لرفع البصمات والاستدلال على هوية الجناة.

وبدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد عثور الأهالي على جثث لـ 3 أطفال مذبوحين وأجسادهم ممزقة في أكياس سوداء وملقاة على رصيف بجانب سور فندق أسفل كوبري المريوطية، وانتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث.

وتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: