إعلان

الداخلية: ضبط مرتكبي واقعة السطو على شركة أجهزة كهربائية بالدقي

05:41 م الأحد 01 يوليه 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت أجهزة الأمن بمديريتي أمن الجيزة والقليوبية، هوية مرتكبي واقعة سرقة مسئول مبيعات أحد فروع شركة أجهزة كهربائية بالإكراه والاستيلاء منه على مبلغ 300 ألف جنيه وأجهزة محمول ولاب توب.

ونجح فريق البحث في التوصل لمرتكبي واقعة سرقة مندوب مبيعات بأحد فروع شركة للأجهزة الكهربائية أثناء تواجده بفرع الشركة بشارع مصدق دائرة قسم شرطة الدقي، حيث فوجئ بدخول مجهولان وهدداه باستخدام سلاح "صوت" وسلاح أبيض واستوليا منه على خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ مالي 300 ألف جنيه وبعض الهواتف المحمولة وأجهزة لاب توب وفروا هاربين مستقلين سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "محمد.م"، 45 سنة، "أحمد.م"، 25 سنة، عاطل، "أيمن.م"، 37 سنة، مندوب مبيعات بالمحل المشار إليه، "أحمد.ف"، 28 سنة، تاجر سيارات "هارب" جميعهم مقيمين بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين عدا الرابع وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع، وقرر الثالث أنه نظرًا لعمله بالفرع وعلمه باحتواء الخزينة على مبالغ مالية كبيرة فقام بالاتفاق مع الرابع على سرقة المحل أول أيام العيد مُستغلًا عدم تواجد موظفين الفرع وتواجد موظف بمفرده فاستعان الرابع بباقي المتهمين وتوجهوا للفرع.

وأضاف المتهم قائلا: "أنتظر الثالث والرابع داخل السيارة ودلف الأول والثاني للفرع وأشهر الأول طبنجة صوت وهددا المُبلغ واحتجزاه في أحد الغرف واستوليا على الخزينة وبها مبلغ 270 ألف جنيه وباقي المسروقات من المخزن وهربوا بالسيارة وتوجهوا عقب ذلك لصاحب مكتب تسويق عقاري بمنطقة العبور "صديق الرابع" وتركوا جزء من المسروقات بحوزته على سبيل الأمانة".

وأضاف المتهم، أن شريكهم الرابع أخبرهم أن المبالغ المالية مسلسلة ويمكن تتبعها واتفق معهم على تبديلها بمعرفته وأنه سيقوم بتصريف باقي المسروقات التي بحوزته، وتم ضبط صاحب مكتب التسويق العقاري واعترف، وبإرشاده تم ضبط 58 هاتف محمول - لاب توب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب وباقي المسروقات.

201807010450165016

فيديو قد يعجبك: