إعلان

‎تجديد حبس رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة ومقاول بتهمة الرشوة

04:00 م الخميس 28 يونيو 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة اكتوبر حبس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومقاول 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الرشوة.

وكانت أمرت النيابة بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر بحبس المتهمين ووجهت لرئيس الشركة المتهم تهمة طلب رشوة والمقاول تهمة تقديم رشوة.

وأشارت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار علي الوشاحي رئيس نيابة أكتوبر إلى أن تحريات هيئة الرقابة الادارية توصلت الي طلب المتهم رشوة من مقاولين مقابل اسناد اعمال لشركتهما بالأمر المباشر دون مناقصات فتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض علي رئيس الشركة من داخل منزله بدائرة قسم الشيخ زايد كما تم ضبط مقاولين اثنين آخرين.

واضافت التحقيقات أن رئيس الشركة المتهم طلب على سبيل الرشوة سيارة بيجو 508 موديل 2017 ثمنها يبلغ حوالي نصف مليون جنيه وطلب منه شرائها وركنها أسفل منزله وظلت السيارة أسفل منزل رئيس الشركة لمدة 24 ساعة حتى قام بالذهاب لاستخراج تراخيصها فخاطبت النيابة ادارة المرور وتم ايفادها بتراخيص السيارة المثبتة باسم رئيس الشركة، كما استدعت النيابة صاحب معرض السيارات الذي قرر ان المقاول هو من قام بشراء السيارة منه. ‎

فيديو قد يعجبك: