إعلان

النائب العام: جوليو ريجيني لم يظهر في تسجيلات كاميرات مترو الأنفاق

04:22 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أكد النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أن فحص كامل المحتوى المسترجع من تسجيلات كاميرات محطات مترو الأنفاق بالقاهرة يوم 25 يناير 2016، كشف عدم وجود فيديوهات أو صور متعلقة بالطالب الإيطالي جوليو ريجيني داخل أو قرب محطات مترو الأنفاق.

وأكد النائب العام في بيان مشترك من النيابة العامة في مصر ونيابة روما اليوم الأربعاء، عدم العثور على شيء مفيد آخر في التحقيقات بعد تفريغ الكاميرات.

وأشار النائب العام في بيانه إلى أنه من واقع الفحص، ظهرت عدة "فجوات" في المحتوى المسترجع تمثل صوراً وفيديوهات مفقودة ولم تسترجع. وانتهى رأي النيابتين إلى ضرورة إجراء فحوصات فنية متقدمة للوقوف على سبب ذلك.

وأمر النائب العام المصري بإجراء تلك الفحوصات سالفة الذكر لبيان الأمر.

ولفت البيان إلى أنه في إطار التعاون بين النيابتين للكشف عن المسئولين عن خطف وتعذيب وقتل المواطن الإيطالي جوليو ريجيني، سيتم عقد اللقاء القادم عقب انتهاء الفحوصات الفنية المشار إليها والتي سوف تجريها النيابة العامة المصرية، لإجراء مناقشة شامة لكافة أنشطة التحقيق حتى الآن.

واختفى جوليو ريجيني (28 عاما) مساء يوم 25 يناير 2016 بعد مغادرته منزله للقاء صديق في منطقة الدقي، بمحافظة الجيزة، وعثر على جثته يوم 3 فبراير 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان