إعلان

من أجل الهجرة.. عامل يقدم أوراق مزورة لسفارة أجنبية

03:53 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على صاحب شركة لقيامه بالتقدم بمستندات مزورة لسفارة إحدى الدول الأجنبية بغرض الحصول على تأشيرة دخول.

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغًا من سفارة إحدى الدول الأوروبية بالقاهرة بتقدم "تامر. م" للحصول على تأشيرة دخول لإحدى الدول الأوروبية باستخدام مستندات يشتبه أن تكون مزور.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن قيام "تامر. م" عامل، بالتقدم بمستندات لمسئولي إحدى المكاتب التابعة لسفارة إحدى الدول الأوروبية الكائن مقرها بدائرة قسم الدقي، للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة لحضور معرض دولي في مجال الاستيراد والتصدير وقطع الغيار ومن ضمن المستندات التي تقدم بها كشف حساب بنكي منسوب صدوره لأحد البنوك المصرية يفيد أن لديه رصيد مليون جنيه طرف البنك (خلافاً للحقيقة).

وقام بإنشاء شركة وهمية للاستيراد والتصدير كائنة بمدينة بنها بالقليوبية لتغيير المهنة ببطاقته القومية من عامل إلى صاحب شركة، وبفحص المستندات فنيًا بمعرفة قسم البحوث الفنية بالإدارة تبين أنها مزورة بالكامل باستخدام طابعة كمبيوتر.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم في أحد الأكمنة التي أعدت لهذا الغرض وبمواجهته اعترف بتقدمه بتلك المستندات المزورة للمكتب التابع للسفارة للحصــول بموجبهــا على تأشيـــرة دخول لإحدى الدول الأوروبية بقصد الهجرة والعمل.

فيديو قد يعجبك: