إعلان

نصيب الأسد لـ"الجنوب".. كواليس حركة التنقلات المفاجئة بمباحث الجيزة

02:23 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أمس الإثنين، أجرى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، حركة تنقلات مفاجئة في قطاع المباحث، وكان للجنوب النصيب الأكبر في ظل ارتفاع معدل الجريمة والسرقة مؤخرا.

وحرص "الديب" خلال الحركة تصعيد القيادات الشابة من المعاونين، وترأسهم وحدات المباحث في الأقسام المختلفة، والاستعانة برؤساء مباحث تلك الأقسام في تدعيم فرق البحث المنوطة بالقضايا الهامة.

وبعد نحو 3 أسابيع من نقل رئيس مباحث ومفتش قطاع الجنوب ورئيس مباحث أبو النمرس دون تعيين البديل، قرر اللواء إبراهيم الديب تصعيد الرائد عمرو عبد الجليل معاون مباحث قسم كرداسة ليشغل منصب رئيس مباحث قسم أبو النمرس، والمقدم خالد كمال كمفتش، والعميد حسن عليوة رئيسا للقطاع.

وعقب نجاحه في الإيقاع بأكثر من تشكيل عصابي ومساهمته في حل العديد من القضايا الهامة بمدينة السادس من أكتوبر، منح مدير مباحث الجيزة الفرصة للرائد هاني عماد بتوليه منصب رئيس مباحث الحوامدية، خلفا للرائد محمود أمين الذي انتقل لفرقة الجنوب.

الرائد أحمد عكاشة، معاون مباحث البدرشين، تم تصعيده كرئيسًا لمباحث أطفيح لتميزه في كشف العديد من جرائم القتل والسرقة مؤخرا، بالإضافة إلى تمتعه بخبرة في التعامل مع طبيعة العائلات التي تتمركز هناك، وذلك بدلا من الرائد أحمد يسري الذي نقل إلى قسم شرطة الصف.

وعقب تميزه في كشف جرائم قتل غامضة، ونجاحه في الإيقاع بتشكيلات عصابية خطرة تخصص نشاطها في سرقة السيارات والسرقة بالإكراه بالطريق الصحراوي بنطاق مركز الصف، تم نقله إلى فرقة العياط والبدرشين تلك البؤرة المشتعلة بالأحداث دائما.

وجاء قطاع أكتوبر في المرتبة الثانية للتعديلات، حيث تم نقل الرائد سامح بدوي ليترأس وحدة مباحث الشيخ زايد بدلا من الرائد أحمد سمير، ونقل المقدم فوزي عامر من وكيل فرقة وسط أكتوبر إلى قطاع شمال أكتوبر، ونقل المقدم محمد علي عبد الرحمن إلى مكتب النصب، والمقدم أحمد نجم كوكيل لفرقة وسط أكتوبر.

وأجرى اللواء إبراهيم الديب، تغييرا واحدا بقطاع الغرب بتولي النقيب مصطفى عبد الله معاون قسم شرطة إمبابة منصب رئيس مباحث الطالبية، بالإضافة إلى نقل النقيب أحمد صبري، معاون مباحث الطالبية إلى قسم الهرم، دون أية تغييرات في قطاع الشمال قبل أيام من الحركة العام للوزارة.

فيديو قد يعجبك: