مذبحة بولاق| الأب هو المتهم.. الديون والبورصة دفعته لقتل زوجته وطفلتيه

02:19 م الأحد 24 يونيو 2018
مذبحة بولاق| الأب هو المتهم.. الديون والبورصة دفعته لقتل زوجته وطفلتيه

مكان الحادث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول، عن هوية المتهم بقتل ربة منزل وطفلتيها داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي، مؤكدًا أن الأب هو القاتل.

وعُثر على جثث الأم "هبة"، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها "إيشارب" داخل غرفة نومها، وابنتيها "جنة الله"، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و"حبيبة"، 10 سنوات، بوسادة.

وقال المصدر الذي رفض نشر اسمه، لمصراوي، اليوم الأحد، إن الأب "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبوالعباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة.

ولفت المصدر إلى أن المتهم كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرا، واقتراضه مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية.

وشدد المصدر أن الأب ارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.

وأوضح المصدر أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده، الذي ترك له شقة بمدينة نصر، وأن التحريات كشفت عدم بيعه أي وحدات سكنية خلال الأيام الماضية.

مصدر أمني مطلع على التحقيقات تحدث عن تعليق نجل الفنان الراحل المرسي أبوالعباس، بشأن سؤاله عن آثار سحجات تمت ملاحظتها على يده، مشيرا إلى أنه أرجع السبب إلى وصلة هزار مع إحدى ابنتيه في وقت سابق.

أضاف المصدر أنه تقرر عرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان توقيت الإصابة بتلك السحجات، رافضا الإفصاح عن تفاصيل أخرى.

وفي وقت سابق،شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث يترأسه العميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبدالوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد طارق حمزة، مفتش القطاع، والمقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، والرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور.

اقرأ أيضا:

مصادر أمنية تفجر مفاجأة في "مذبحة بولاق"

مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"

ليلة توديع "المونديال".. من قتل 3 من أسرة الفنان المرسي أبوالعباس؟ (صور)

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنه

حارس عقار "مجزرة بولاق الدكرور": "كنت في إجازة"

مصدر: ضبط مشتبه به في قتل أسرة نجل المرسي أبو العباس

مصدر عن تورط الأب بـ"مذبحة بولاق": متحفظ عليه

إعلان

إعلان

إعلان