إعلان

بلاغ للنائب العام.. أشرف زكي يتهم ماجدة خير الله بإهانة وفد الفنانين في روسيا

01:31 م الأحد 24 يونيو 2018

أشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تقدم شعبان سعيد المحامي، وكيلًا عن أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الناقدة ماجدة عادل خير الله، بتهمة إهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم، وزعمها أن الوفد تسبب في خسارة الفريق القومي لكرة القدم.

وقال "سعيد" في البلاغ الذي حمل رقم 7062 سنة 2018، إن المشكو في حقها نشرت عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحتها عبر موقع "فيس بوك" منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التي تحمل معاني السب والقذف وفق البلاغ.

وأضاف مقدم البلاغ، أن تلك العبارات تعتبر سب وقذف وطعن في الأعراض على حد وصفه، مشيرًا إلى أن ظهورها بعد ذلك في قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخطط ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو في حقها الجدل.

وطلب في ختام البلاغ، باستدعاء ماجدة خير الله، والتحقيق معها لكشف الممول لها وأهدافها الإجرامية من وراء الإساءة للفنانين، وسبب ظهورها على قناة الجزيرة المعادية للنظام، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان