إعلان

رسالة على موبيل الزوج كشفته.. "ليلى" تطلب الخلع:"بيخطط مع صحبه ليخلص منّي"

12:15 م السبت 23 يونيو 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل :

رفعت سيدة دعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطالب فيها بخلعه.

وقالت الزوجة في دعواها: "جوزى بيخطط إزى يخلص مني وكشفته عن طريق الرسائل بينه وبين صحبه هشام اللي عايز يتزوج اخته عليّ"، مضيفة: رفض أن يعطيني مصروفي.. وقال لي لو عندك دم تسيبي البيت وتمشى".

وأضافت "ليلى.ط" (29 عامًا - ربة منزل): تزوجت من "أحمد.م"(33 عامًا - مدرب سباحة) زواجًا تقليديًا عن طريق أمه التي رشحته للزواج مني، وعندما رأيته أعجبت بكل صفاته التي ظهرت حينها، فهو بشوش وذو طابع رجولى شديد ويتميز بالشهامة، ووافقت وتمت الخطبة ولم يمر 3أشهر حتى تم تحديد موعد الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سوايا بعش الزوجية".

وأوضحت الزوجة: "عشت معه أجمل أيام عمري أعمل على إسعاده والاهتمام به حتى يشعر بأنه أول اهتمامتي، وعندما شعرت بتأخر فترة الإنجاب قمت بالمتابعة مع طبيب نسائي حتى يرزقني الله بطفل يكمل سعادتنا الزوجية، ولم أفكر بأنه سوف يتغير وينقلب رأسا علي عقب عندما شاهد أخت صديقه الصغيرة".

تروي "ليلى" لحظة انفصالها عن زوجها متأثرة بدموعها: "لقيت جوزي على طول على النت وبسمع صوت الرسائل الإلكترونية وعندما أريد هاتفه يختلق شئ حتى يخرج من المنزل، مشوفتش رسالة واحدة للدلوقتي.. بس فتحت آخر حاجة لقيته بيتكلم عني، وبيشتمنى وبيفكر يخلص مني وصاحبه بيقوله علي أفكار عشان يعملها، وهو فعلا بيعملها معايا زي خروخه المستمر وعدم الإنفاق على المنزل لفترات طويلة".

تقول الزوجة: تكلمت معه وواجهته بكل ما رأيته "نكر كل الكلام والمحادثات وعندما طلبت الطلاق رفض وبشدة أمام الجميع وقام بسبي وإهانتي، بعدها ذهبت لمنزل أهلي لعرض ما حدث على والدي، ولم يعجبه الوضع وتشاجر مع زوجي، ولم يكن أمامي غير الذهاب لمحاكم الأسرة حتى اتخلص منه".

ولجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده حملت رقم 3701لسنة 2018.. ومازالت منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: