إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في البلطجة والاستيلاء على الأراضي بالبحيرة

04:29 م الجمعة 22 يونيو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالبحيرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء جمال عبدالباري، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في البلطجة وفرض السيطرة على الأراضي بمنطقة أبو بكر الصديق دائرة مركز شرطة بدر؛ وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية وذخائر.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية بإشراف مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية اللواء علاء سليم لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.

أكدت تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة بدر بالبحيرة، حيازة بعض الأشخاص لأسلحة نارية وذخائر بقصد استخدامها في أعمال البلطجة وفرض السيطرة بناحية أبو بكر الصديق دائرة المركز؛ على الفور وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم استهداف العناصر المتحرى عنها بمأمورية مشتركة بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة وإدارة قوات الأمن.

وأسفرت الجهود عن ضبطهم وهم كلٍ من "محمد.خ"، مزارع، 32 سنة، محكوم عليه غيابيًا بالسجن 10 سنوات في جناية سلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل؛ "بخيت.ع"، عامل، 26 سنة، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي ضرب، وسبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص)؛ "أحمد.م"، عامل، 31 سنة، "أيمن.إ"، عاطل، 22؛ "ياسين.ع"، عاطل، 19 سنة، "حسام.ف" عاطل، 26 سنة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية، بندقية FN، 603 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 26 خزينة لأسلحة نارية، بعض الملابس، سيارة بيك أب).

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر والسيارة بقصد استخدامها في ممارسة جرائم البلطجة وفرض السيطرة على الأراضي بالمنطقة؛ تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان