إعلان

بـ"مخدر في العصير".. قصة اختطاف طفلين من البحيرة للمقطم

11:59 ص الخميس 21 يونيو 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

"استغاثات بلهجة ريفية" تسببت في كشف أهالي المقطم لجريمة اختطاف طفلين (أولاد عم) من أمام منزلهما بمحافظة البحيرة يوم الجمعة الماضية الموافق أول أيام عيدالفطر.

داخل عقار متواضع بمنطقة المقطم، سمع الأهالي صراخ طفلين وصدور استغاثات منهما بلهجة ريفية غير معتادة، فأبلغوا قسم شرطة المقطم.

وانتقلت قوة أمنية بإشراف المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المقطم وتبين قيام 3 متهمين باختطاف المجني عليهما ""محمد.أ" 5 سنوات و"سيد.ع" 6 سنوات، وتحرر محضراً بالواقعة وإحالته للنيابة للتحقيق.

باشرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عزالدين عبدالشافي، المحامي العام الأول للنيابات، التحقيق مع المتهمين الثلاثة وتبين أنهم عاطلون عن العمل.

واعترف المتهمون في التحقيقات بأنهم تعرفوا على "شيخ دجال" –هارب- أخبرهم بأن أحد المنازل بالبحيرة به قطع أثرية، واتفقوا على التنقيب أسفله للبحث عن الآثار، لكن تواجد ملاكه شقيقين (والدا الطفلين) أعاق خطتهم، فطلب المتهمون منهما المغادرة مرة بالترغيب بإعطائهم بعض الأموال ومرة بالتهديد، لكنهما رفضا الطلب.

وبحسب التحقيقات، خطط المتهمون الثلاثة لاستغلال انشغال والدا الطفلين في أول أيام العيد، واختطافهما ثم ابتزاز أهليتهما لترك المنزل حتى يتثنى لهم الحفر فيه واستخراج القطع الأثرية.

عصر الجمعة الماضية (يوم الواقعة)، اتجه المتهمون نحو منزل الطفلين ورصدوهما حتى ابتعدا عن والدهما، فاقترب أحدهما من الطفلين وعرض عليهما تناول "عصير" كان قد وضع به مخدراً في وقت سابق، وبمساعدة الآخرين، وضعوا الطفلين في توك توك وغادروا مسرح الجريمة.

تشير التحقيقات إلى أن المتهمين نقلوا الطفلين في "توك توك" ومنه إلى سيارة أحد معارفهم ووصلوا بهم إلى منطقة المقطم جنوبي القاهرة، ثم اتصل أحدهم بأسرة الطفلين طالبًا منهم مغادرة المنزل وإلا لن يروا الطفلين مرة أخرى.

وأبلغ والدا الطفلين الشرطة باختطاف نجليهما، وتم توزيع صورهما ومواصفاتهما على أقسام الجمهورية، ومع اكتشاف الجريمة وضبط المتهمين تم إعادة المجني عليهما إلى أسرتهما.

وقررت نيابة جنوب القاهرة، حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بخطف الطفلين وابتزاز أسرتيهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: