إعلان

النيابة استمعت لأقوال 46 شاهدًا في قضية "مجزرة الرحاب"

07:47 م السبت 02 يونيو 2018

ضحايا مجزرة الرحاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي:

تواصل النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، تحقيقات موسعة حول العثور على جثامين أفراد أسرة الرحاب التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية قتلى داخل فيلا في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

واستمعت النيابة العامة إلى شهود الواقعة من أقارب المتوفين والمتعاملين معهم، والجيران، وأمن المنطقة المحيطة بالمسكن، والذين بلغ عددهم أكثر من 46 شاهداً،-بحسب بيان النائب العام-.

وأصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم السبت، قراراً بتكليف لجنة ثلاثية من الطب الشرعي، برئاسة كبير الأطباء، لإعداد تقرير حول الواقعة.

وجاء في البيان "في إطار استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة مقتل أسرة الرحاب، وبعد أن استمعت إلى شهود الواقعة من أقارب المتوفين والمتعاملين معهم، والجيران، وأمن المنطقة المحيطة بالمسكن، والذين بلغ عددهم أكثر من 46 شاهداً، فقد أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قراراً بندب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعي، برئاسة كبير الأطباء الشرعيين؛ لإعداد تقرير بشأن الواقعة ويقدم للنيابة العامة فور إعداده.

كانت كشفت التحقيقات أن رجل الأعمال يدعى (عماد س.)، 56 سنة، وزوجته (وفاء ف.) 43 سنة، وأولاده (محمد) 22 سنة، و(نورهان)، 20 سنة، و(عبدالرحمن)، 18 سنة، عثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: