إعلان

تحقيقات النيابة في قتل "بواب" العجوزة: حاول النصب على المتهم فقتله واستولى على متعلقاته

02:00 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

كتب -صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول، مع المتهم بقتل بواب بمنطقة ارض اللواء بالعجوزة، أن المتهم نشبت بينه وبين المجني عليه مشاجرة بعد خلافهما على سعر أجهزة كهربائية .

وأوضحت التحقيقات التي باشرها محمود سكر، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، أن المجني عليه يدعى عزام. ا، يعمل بواب وسمسار أجهزة كهربائية بمنطقة أرض اللواء، مشيرة إلى أن الجاني كان على سابق معرفة به لوجود معاملات تجارية بينهما في مجال الأجهزة الكهربائية.

أضافت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، أن يوم الجريمة التقى المتهم بالمجني عليه للاتفاق على شراء أجهزة كهربائية له فطلب منه المتهم الصعود إلى منزله بشارع السلام للتفاوض على الأسعار، وأثناء تفاوضهما وقع بينهما خلاف بسبب الثمن فقال المتهم للمجني عليه إنه يحاول النصب عليه وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي بينهما .

وأشارت التحقيقات لأنه أثناء اشتباك الطرفين شاهد المتهم سكين بجوراه فاستلها، وسدد بها طعنتين للمجني عليه أسفرت مناظرة النيابة عن وجودهما بالصدر والظهر ثم حمل المتهم الجثة بعد تقييدها بالحبال وأخفاها داخل برميل بشقته ووضع أعلى البرميل "سجادة"، واستولى على أجهزة كهربائية كان أحضرها القتيل له بالإضافة إلى بعض متعلقاته وفر هاربا.

ونجحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث في التوصل الي هوية المتهم من خلال فحص خطوط سير المجني عليه وعلاقاته واخر مشاهدات له بالإضافة الي كاميرا مراقبة رصدت اصطحاب المتهم له إلى منزله.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، والمقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة من إلقاء القبض على المتهم وبإحالته للنيابة العامة، وجهت له تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمنطقة التي رصدت تحركات المجني عليه بصحبة المتهم قبل وقوع الجريمة وصرحت بدفن جثة القتيل عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها لتحديد أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: