إعلان

"ناصر" يطلب التطليق: "مراتي ايدها طويلة.. ولما كشفناها طفشت"

07:00 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقام "ناصر. م" دعوى قضائية ضد زوجته "سامية. ع" أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطالب فيها بتطليقها، مبرر ذلك بقوله: "مراتي سرقت خاتم أختي وأمي شافتها، ونزلت ومن ساعتها مرجعتش ولا سألت عن بنتها".

ويقول "ناصر" 33 سنة في الدعوى: تزوجت من سامية 30 سنة، بعد أن رشحها لي أحد أقاربي وعندما رأيتها، وجدتها بشوشة ومتعلمة واقتنعت بها، ولم يمر 3 أشهر وحددنا موعد الزفاف".

يتذكر الزوج لحظات زواجه قائلًا: "عشت معها أيام سعيدة، وبعد عدة أشهر حملت زوجتي، وبعدها شعرت باكتمال حياتي، عندما جاءت طفلتي هند، والتي جعلتني اهتم بعملي لتلبية احتياجاتها".

يتابع ناصر حديثه: "كان عندي شعور غريب من ناحية مراتي، إيدها طويلة، وفلوسي بتنقص وأقول عادي يمكن نسيت، بس الموضوع اتكرر وعرفت أن هي اللي بتعمل كدة".

يواصل: "الأصعب من ذلك، أن زوجتي كانت تطلب فلوس باستمرار غير مصروفها، بداعي شراء احتياجات طفلتنا ولكنها لم تكن تقوم بشراء أية أشياء على الإطلاق، فقد اعتادت الكذب، وتدعي مرض ابنتي دائمًا حتى تحصل على أموال للكشف عليها ولشراء الأدوية، وحينما أصريت على الذهاب معها للدكتور كانت تتهرب من ذلك".

ويكمل: "اللحظات الأخيرة التي رأيت فيها زوجتي، ذهبنا لمنزل أسرتي، وهناك حدثت المشكلة، عندما سرقت زوجتي خاتم أختي، والصدمة أن أمي شافتها، ودخلت عليها وقالتلها سيبي الحاجات اللي سرقتيها، فخافت ونزلت تجيب حاجات لبنتها، وسابت البيت ومرجعتش من وقتها، ومعرفش عنها حاجة، لذلك قررت الانفصال عنها، حتى لا يلحق بطفلتي عار يظل معها طوال حياتها".

يختتم: "لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت الدعوى رقم 817 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها".

فيديو قد يعجبك: