إعلان

جثة ممزقة داخل برميل تثير الرعب في أرض اللواء (صور)

10:15 م الإثنين 18 يونيو 2018

كتب - محمد شعبان:

تحولت منطقة أرض اللواء بالعجوزة إلى ثكنة عسكرية، ودفعت مديرية أمن الجيزة بتعزيزات من عناصر التدخل السريع بعد مقتل شخص عُثر على جثته، اليوم الإثنين.

تلقى العقيد تامر مصطفى، مأمور قسم العجوزة، إخطارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة شخص، وانتقل الرائد خالد يسري، نائب المأمور، والنقيب عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة بها عدة طعنات لشخص يدعى "عزام"، تاجر آثاث وأجهزة مستعملة "روبابيكيا"، وأنه مبلغ باختفائه.

شهود عيان أكدوا أن آخر مشاهدة للضحية كانت مساء أمس الأحد، إذ حضر شخص يدعى "م.م"، واصطحبه من منزله بشارع السباعي بحجة بيع شاشة تلفاز وأثاث قديم، حيث التقطت كاميرات المراقبة ترجلهما سويا.

وأكدوا أن أسرة الضحية ذات الأصول الصعيدية واصلت عملية البحث عنه حتى عثرت على "شبشب" الضحية عليها آثار دماء على درجات سلم عقار بشارع السلام، فأبلغوا الشرطة.

وأوضح شهو العيان أن قوات الشرطة حضرت، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط العقار الذي أظهرته كاميرات المراقبة، وعثر على جثة "عزام" داخل برميل بمنزل المشتبه به -حسب قولهم- مما آثار موجة غضب ذويه.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، ووكيله المقدم أحمد الوليلي بمشاركة ضباط مباحث العجوزة.

فيديو قد يعجبك: