إعلان

حب الفيس ينتهي بطلب تطليق.. علاء: "هزارها غشيم.. حطت إيدي في المروحة"

01:49 م الخميس 03 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

"مراتي هزارها غشيم طول الوقت وفاكره دمها خفيف"، بهذه الكلمات برر "علاء أ." رفعه دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطالب فيها بتطليق زوجته "إلهام ط."، مشيرا إلى أنه سبق أن قرر تطليقها عدة مرات، لكنه كان يتراجع حفاظًا على البيت والأسرة.

قبل 3 سنوات، تعرف علاء على إلهام عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتطورت علاقتهما إلى قصة حب بحكم أنهما يسكنان في نفس المنطقة، فقرر الزواج منها.

يقول علاء في دعواه: تقدمت لخطبتها، وتزوجنا خلال شهر وانتقلنا إلى عش الزوجية، "وعندها اتصدمت فيها.. كل حياتها هزار ومقالب سخيفة ومبتفكرش فيها حتى لو هتأذي الناس".

"مراتي تقوم من النوم تفكر إزاي تصحيني بطريقة بشعة زي إنها تعلي صوت التلفزيون"، يصف الزوج حاله خلال الأشهر الأولى من الزواج، مضيفا: "أنا حاسس إني قطعت الخلفة بسبب مقالبها، وبترفض نروح لدكتور علشان تأخر الحمل وشخصيتها مش متزنة".

المقلب الأخير كان الشعرة التي قصمت ظهر البعير، يقول علاء: "كنت نايم ولقيت مراتي فكة المروحة الصغيرة، وعشان أصحى مفزوع، حطت إيدي فيها، اتعورت وروحت المستشفى واتخيطت 16 غرزة، وهي قعدت في البيت ولا فارق معها حاجة ".

عاد الرجل غاضبا، "ضربتها وشتمتها فسابت لي البيت"، ولجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى تطليق للضرر حملت رقم 643 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: