إعلان

مصدر: النيابة تناقش الأطباء في تقرير الطب الشرعي بـ"مجزرة الرحاب"

02:57 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثامين أسرة الرحاب التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية داخل فيلا بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.

وتسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي والتحريات النهائية الخاصة بالقضية.

وأشار مصدر مطلع على تحقيقات القضية لمصراوي-رفض ذكر اسمه- إلى أن النيابة العامة تناقش الأطباء المحررين لتقرير الطب الشرعي الخاص بالجثث الخمسة.

وأكد مصدر قضائي بمصلحة الطب الشرعي، أن المصلحة سلمت نيابة القاهرة الجديدة تقرير الطب الشرعي لجثث الأسرة ويفصل في وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن رجل الأعمال يدعى (عماد س.)، 56 سنة، وزوجته (وفاء ف.) 43 سنة، وأولاده (محمد) 22 سنة، و(نورهان)، 20 سنة، و(عبدالرحمن)، 18 سنة، عثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

كان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي، وقطاع القاهرة الجديدة، يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك غموض الحادث.

كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بتشريح الجثث، وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بهم، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة، وأحالته للمعمل الجنائي لفحصه ومقارنة مع فوارغ الطلقات بمثيلاتها في السلاح، وتحديد آخر استخدام له، كما طلبت النيابة تحريات الأمن العام حول الحادث.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان