إعلان

شاهد بـ"أحداث مجلس الوزراء": المتجمهرون ألقوا "المولوتوف" على مجلس الشعب

02:05 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قدمت النيابة العامة إلى الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة ما يفيد إعلانها شهود الإثبات في إعادة محاكمه الناشط السياسي أحمد دومه بقضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري والتي عرفت إعلامياً بـ "أحداث مجلس الوزراء".

واستدعت المحكمة الشاهد عبده سعد مسعد للشهادة وقال إنه محامي، مؤكدا أن معلوماته حول الواقعة قد أدلى بها كاملة في تحقيقات النيابة العامة وأنه غير متذكر الآن التفاصيل كاملة لمرور وقت طويل على الأحداث.

وتلت المحكمة أقوال الشاهد في التحقيقات التي تضمنت قوله إنه رأى بعض الأشخاص يقذفون مبني مجلس الشعب بالحجارة، وأنه وجد عدد من المتجمهرين يقتحمون المجلس بعدما كسروا السور المتواجد حوله واعتدوا على قوات الأمن المتواجدة بالمكان ورشقوهم بالحجار مضيفا أنه شاهد أيضًا بعض المتواجدين وهم يلقون عدد من المواد الحارقة على المبنى.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا والدكتور عادل السيوي وسكرتارية حمدي الشناوي وأسامه شاكر.

وكانت محكمة النقض قد ألغت في شهر أكتوبر الماضي، الحكم الصادر بمعاقبة أحمد دومه بالسجن المؤبد في القضية وأمرت بإعادة محاكمته من جديد أمام إحدى دوائر محاكم الجنايات غير التي سبق وأصدرت حكمها بإدانته.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: