إعلان

القبض على صاحب محل ونجليه قتلوا عطارا في مشاجرة بالدرب الأحمر

12:53 م الأحد 27 مايو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة القبض على صاحب محل ونجليه قتلوا عطار في مشاجرة بينهم بمنطقة الدرب الأحمر.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغًا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من طرف أول (محمد ق)، 48 سنة، صاحب محل عطارة وتوفي اثر إصابته بجرح قطعي خلف الأذن اليسرى، وأعلى الحاجب الأيمن وآخر بمؤخرة الرأس وجرح بإصبع السبابة باليد اليمني، و طرف ثان (سعيد م)، 52 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، ومصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر باليد اليسري ونجليه أحمد سعيد، 24 سنة، عامل بمحل والده، و(محمد س)، 28 سنة، عامل بذات المحل.

بسبب قيام الثاني بالسخرية من نجل المجني عليه الأول حال قيامه بتنظيف مدخل العقار سكنه تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها كل منهما على الآخر بالضرب والتراشق بزجاجات مياه غازية فارغة وتدخل على أثرها المتهمان الثالث والرابع لمناصرة والدهما وتعدوا على المجني عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما به من إصابات والتي أودت بحياته.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم بإرشاد المتهمان الثالث والرابع ضبط عدد 2 سلاح أبيض" سكين كبير الحجم " والمستخدمان في ارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: