إعلان

والد منتحر الهرم: كان مُصاباً بمرض نفسي.. والجيران: زوجته لحقت به بثوان

05:07 م السبت 26 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول للنيابات، لأقوال والد الشاب المنتحر في منطقة الهرم وعدد من الشهود، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقال الأب، في تحقيقات النيابة، إن نجله "محمد ف." 33 سنة، تخرج في كلية الهندسة -ويعمل في بيع المواد الغذائية-كان يعاني من مرض نفسي منذ 6 سنوات، واعتدنا حجزه بمصحات نفسية لسوء حالته، لعدم إنجابه، مؤكداً على أن الواقعة انتحار ولا يتهم أحد في وفاته.

وأجمع الجيران أنه أثناء خروجهم من صلاة الفجر شاهدوا الشاب يتحدث بعبارات غير مفهومة، ويقوم بتحطيم أثاث شقته، فحاولوا تهدئته، إلا أنه اعتدى عليهم بالضرب والسب.

وأوضح الجيران في تحقيقات النيابة أنهم انصرفوا، وبعد ساعات وقف الشاب بنافذة شقته، ثم ألقى بنفسه من الطابق الخامس، وعقب ذلك انتابت زوجته "ميار" 21 سنة، حالة من الهياج وألقت بنفسها من النافذة وسقطت على سيارة كانت أسفل المنزل، ما أدى إلى سقوطها وإصابتها بكسور وجروح متفرقة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

البداية عندما تلقى اللواء إسماعيل رجب، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، صباح أمس الجمعة، إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط زوجين من علو، وتصارع الزوجة الموت داخل المستشفى.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك: